قرار جديد من تشيلسي تجاه ثلاثي الفريق بسبب "كورونا"

26/03/2020 - 21:58 نشر في الرياضة

كشفت صحيفة "تليغراف" البريطانية، أن نادي تشيلسي قد اتخذ قرارًا جديدًا، بشأن مستقبل ثلاثة لاعبين من الفريق الأول، بعد توقف كرة القدم وتعليق المسابقات بسبب تفشي كورونا المُستجد "كوفيد 19".

كورونا تسبب في تعليق كافات الأنشطة الرياضية، وتم تأجيل الدوري الإنكليزي حتى 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع مد التأجيل لفترة أطول.

ويملك الثلاثي، الدولي البرازيلي ويليان جناح الفريق، والأرجنتيني ويلي كابيارو حارس المرمى، والفرنسي أوليفيه جيرو، عقودًا ستنتهي في آخر الموسم الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإن الوباء العالمي، أجبر إدارة تشيلسي، على تعليق المحادثات مع الثلاثي المُذكور، في ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن بشأن إلغاء الموسم من عدمه.

وأوضحت الصحيفة، أنّ تشيلسي سينتظر قليلًا لمعرفة قرار الاتحاد الإنكليزي ورابطة المُحترفين بشأن مصير موسم 2019/2020، قبل اتخاذ القرار النهائي تجاه مستقبل ويليان وجيرو بالإضافة لـ كاباييرو.

كانت تقارير صحفية كشف مؤخرًا عن خطة رابطة المحترفين الإنكليزية، لحماية عقود اللاعبين التي ستنتهي في الصيف المقبل، بأن تدفع الأندية تعويضات مالية.

يُذكر أن بيدرو رودريغيز جناح النادي اللندني، يملك عقدًا ينتهي في 30 يونيو القادم، لكنه أكد عدم استمراره مع البلوز في الموسم المُقبل.