ريال مدريد يقترب من بدء مفاوضاته لضم محمد صلاح

26/02/2020 - 22:03 نشر في الرياضة

يخطط نادي ريـال مدريد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة هجومية مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل بضم جناح ليفربول، محمد صلاح، بعدما تألق خلال السنوات القليلة الماضية مع العملاق الإنكليزي.

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية تقريرًا من شبكة "ديسمارك" الإسبانية أن ريـال مدريد يريد التخلص في البداية من جناحه غير الملتزم، جاريث بيل لتمويل صفقة المهاجم المصري.

ولكن هناك صعوبة كبيرة في تسويق بيل للأندية الخارجية، بسبب راتبه المرتفع والذي يرفض بسببه الكثير من الأندية الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد لضمه على الرغم من وجود بعض الاهتمام من طرف مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأفاد التقرير أن ريال مدريد إذا نجح في بيع بيل، فإن رئيس النادي فلورنتينو بيريز مستعد للتحرك من أجل ضم محمد صلاح مقابل 150 مليون يورو على الرغم من رغبته في ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ما جعل بيريز يفكر في محمد صلاح هو مغالاة باريس سان جيرمان في طلباتهم المادية من أجل التخلي عن مبابي حيث من المتوقع أن يطلبوا الحصول على 300 مليون يورو نظير الفرنسي الشاب.

يرى بيريز أن محمد صلاح هو البديل المثالي لمبابي والقادر على تقوية صفوف ريـال مدريد ويصبح ضمن فريق الجالاكتيكوس الذي يحاول تكوينه بالمستقبل داخل "سانتياجو برنابيو".