كافاني يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

25/01/2020 - 21:32 نشر في الرياضة

أشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا إلى رغبة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي رغبة الإدارة الإسبانية نظرًا لسوء نتائج الفريق الأخيرة وانخفاض قوته الهجومية بعد إصابات دييجو كوستا المتكررة، هذا بالإضافة إلى مواجهة العملاق الإنكليزي ليفربول في ثمن نهائي النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 35 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر والوصيف برشلونة وريال مدريد، مما يُعرقل من مسيرة زحف الفريق نحو لقب الدوري، هذا بالإضافة إلى خروجه من أولى أدوار كأس ملك إسبانيا على يد أحد أندية القسم الثاني، كل هذا يضع الإدارة تحت ضغط لمحاولة الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأبدى كافاني هو الآخر رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، إذا لم يكن هذا بالقول فكان بالفعل، فاللاعب رفض في أكثر من مناسبة المشاركة في مباريات فريقه بسبب انخفاض دوره بشكلٍ كبير بعد عودته من الإصابة.

وسيخوض العملاق الباريسي غدًا الأحد مواجهة قوية أمام ليل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب الأخير.

وأكد الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، في تصريحاته الأخيرة أن إدينسون رفض مرافقة الفريق مما يُثير تساؤلات أخرى كثيرة عن موقف اللاعب واحتمالية رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء في تصريحاته: «شارك إدينسون في التدريبات معنا، ولا يعاني من أي مشكلة، ولكن الموقف مع النادي الآخر غير واضح، ولهذا هو غير متاح ولم يُسافر معنا».

وابتعد كافاني عن المشاركة مع الفريق في الآونة الأخيرة، وكانت آخر مشاركاته في الثاني عشر من يناير الجاري أمام موناكو، ففي تلك المباراة شارك فقط لأربع دقائق.

وأثار انخفاض دور اللاعب مع الفريق حالة غضب بداخله مما قاده للعمل بقوة مؤخرًا للرحيل عن باريس سان جيرمان واللعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأنهى توخيل تصريحاته قائلًا: «لا يزال كافاني وكورزاوا لاعبين لدينا، ولكن الموقف غير واضح، ولهذا اتخذنا قرارًا بعدم مرافقتهما لنا لحسم عدة أمور».