على خلفية "تصرفه" في مباراة ميلان.. إدارة يوفنتوس تجتمع مع رونالدو

12/11/2019 - 17:00 نشر في الرياضة

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ستجتمع مع نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية ما بدر منه أثناء مباراة الفريق أمام ميلان في الدوري المحلي.

وكان رونالدو قد غادر أرض الملعب غاضبا في مباراة يوفنتوس أمام ميلان الأحد، اعترضا على قرار استبداله من طرف المدرب مارسيو ساري، وهو في أفضل حالاته والنتيجة كانت 0-0 قبل أن يُسجل بديله هدف الأسبقية قبل النهاية بأقل من ربع ساعة.

وقالت الصحيفة إن نادي "السيدة العجوز" لن يغرم نجمه البرتغالي الذي غادر الملعب قبل نهاية المباراة. لكنه سيدعوه إلى اجتماع مع نائب الرئيس بافل نيدفيد والمدير الرياضي فابيو باراتيتشي حيث سيحاول المسؤولان إقناع رونالدو بأن تصرفه لا يساعد الفريق بل يخلق جوا من التوتر.

كما أكدت الصحيفة أن اللاعبين من جهتهم ينتظرون توضيحا وإعتذارا من النجم البرتغالي بعد تصرفه هذا.

وكانت العلاقة بين رونالدو ومدرب الفريق قد توترت في الأسابيع الأخيرة بصورة ساخنة وفق ما أكدته تقارير صحفية.

وتجدد الصدام بعد تكرار إخراج المدرب لرونالدو "تبديلا"، للمباراة الثانية على التوالي والتي كان آخرها أمام ميلان في الجولة الثانية عشر.

وكان مدرب تشيلسي السابق قد تحدى الدون في مباراة منتصف الأسبوع الماضي أمام لوكوموتيف موسكو، باستبداله في الشوط الثاني، في لقطة أثارت غضب كريستيانو، كما بدا في نقاشه الحاد مع المدرب خارج الخطوط.