في الوقت القاتل.. ليفربول يفرض التعادل على مانشستر يونايتد

20/10/2019 - 22:10 نشر في الرياضة

فرض فريق ليفربول التعادل على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " أولد ترافورد " في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليرفع ليفربول رصيده الى 25 نقطة في الصدارة، بينما رفع اليونايتد رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً وقوياً بين الفريقين لكن وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة حقيقية على المرميين، إلى ان قام فينالدوم بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتكن بين أحضان الحارس دي خيا في الدقيقة " 12 " ثم رد ميكتوميناي بتسديدة سهلة عند أليسون .

وأهدر فريق ليفربول فرصة محققة بعد كرة وصلت الى لاعب الريدز على الجانب الأيمن الذي ارسل كرة عرضية سددها فرمينيو برعونة، الى ان تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدفه الأول عن طريق مهاجمه الدولي ماركوس راشفورد في الدقيقة 36.

وكاد ليفربول أن يعدل النتيجة عن طريق ماني، بعد كرة طولية استلمها داخل منطقة الجزاء ثم وضع الكرة في الشباك , لكن الحكم الغى الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، واحتسب لمسة يد على السنغالي في الدقيقة " 44 "، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مانشستر 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أجرى مدرب ليفربول تبديله أول بخروج أوريجي ودخل تشامبرلين في الدقيقة " 60 " , ثم سدد تشامبرلين كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى في الدقيقة " 63 " , وبعدها رد راشفورد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ايضا مرت بجوار المرمى في الدقيقة "66".

واستطاع ليفربول أدراك التعادل بواسطة آدم لالانا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .