مدرب البرتغال يتغنّى بقائده كريستيانو رونالدو!

11/09/2019 - 22:56 نشر في الرياضة

تغنَّى فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال باللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق، وذلك بعدما سجل الأخير أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في الفوز على منتخب ليتوانيا 5-1 في مواجهتهما مساء الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

ووصف سانتوس مهاجمه رونالدو أنه أفضل لاعب في العالم دون مُنازع، حيث ينافس غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي وأيضًا جائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ونجح مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي في تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المُسجلة في تاريخ التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا والمُسجل سابقًا باسم الأيرلندي روبي كين "23 هدفًا"، حيث وصل رونالدو بهذا السوبر هاتريك إلى 24 هدفًا.

وتحدث فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على ليتوانيا عن رونالدو، حيث قال" هذا هو الدليل الواضح -الذي لا رجعة فيه- على أنه أفضل لاعب ف العالم".

 


ثم أضاف المدرب البرتغالي في كلماته عن صاروخ ماديرا قائلًا: "لا يوجد ملعب في العالم لم يُصفق جمهوره لكريستيانو، إنه الأفضل في العالم".

وأكمل: "لقد ذهبنا إلى فرنسا في أول مباراة لي، وكان الفندق في باريس وفي الجهة المقابلة من الشارع، كان هناك ألف شخص على باب الفندق".

واختتم المدرب الرائع تصريحاته عن اللاعب صاحب الـ34 عامًا قائلًا: "أعتقد أنه أمر غريب عندما لا يُسجل، يقولون إنه انتهى، لا شيء ينتهي. عليك أن تكون حذرًا لأنه لا ينتهي أبدًا".

يُذكر أن رونالدو نجح في تسجيل 8 هاتريك في مشاركاته الدولية مع منتخب البرتغال، ورفع رصيده التهديفي بقميص برازيل أوروبا إلى 93 هدفًا كأفضل هدَّاف أوروبا على صعيد المنتخبات عبر التاريخ.