رسميًا: أتلتيكو مدريد يُحدد وجهة غريزمان المُقبلة!

13/06/2019 - 00:17 نشر في الرياضة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي عن النادي الذي سينتقل إليه اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم ونجم الفريق الأحمر والأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد كثير من الجدل حول وجهة اللاعب المُقبلة.

وأكَّد جيل مارين المدير التنفيذي لنادي العاصمة الإسبانية مدريد أن المهاجم الدولي الفرنسي سينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، وتم الاتفاق حول كل شيء خاص بالصفقة بين الناديين.

وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من الجدل حول غريزمان ووجهته القادمة، حيث أشارت تقارير إلى توصله لاتفاق مع إدارة برشلونة حول الشروط الشخصية في العقد الذي سيوقعه فور الانتقال إلى ملعب كامب نو.

لكن ظهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصورة مؤخرًا في تهديد كبير للنادي الكاتالوني من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل 2019-20.

وخرج جيل مارين ليقتل أحلام نادي العاصمة الفرنسية باريس في الظفر بخدمات مهاجمهم الذي أعلن رحيله عن ملعب واندا ميتروبوليتانو هذا الصيف معلنًا انتقال اللاعب إلى ملعب كامب نو بدلًا من ذلك.

وبالتأكيد لن تتم تلك الصفقة إلى في بداية شهر يوليو/تموز المقبل، حيث أن الشرط الجزائي في عقد غريزمان يُقدر بقيمة 200 مليون يورو ستنخفض إلى 120 مليون يورو بحلول اليوم الأول من الشهر المذكور.

يُذكر أن نادي برشلونة لا يُمكنه أيضًا إبرام أي صفقات قبل انتهاء شهر يونيو/حزيران الحالي بسبب تخوفهم من التعرض لأية عقوبات من الاتحاد الأوروبي بسبب القانون المالي للعب النظيف.