قطبا مدينة مانشستر في صراع ملتهب على نجم يوفنتوس

26/05/2019 - 23:24 نشر في الرياضة

علاقة توتر وعداء تجمع ما بين عملاقيّ مدينة مانشستر، وهما مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتجعل أي منافسة بينهما تتحول إلى نيران مستعرة، سواء كانت تلك المنافسة في الملعب خلال المباريات، أو خارجه في مباريات الصفقات ضمن موسم الانتقالات.ويبدو أن هناك صراعًا قادمًا بينهما في الفترة المقبلة على صفقة مهمة لكليهما، فحسبما كشفت تقارير صحفية إيطالية، فإن كلًا من مان يونايتد، ومان سيتي، يتنافسان معًا للحصول على خدمات الظهير البرتغالي الدوليّ، جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس.

حيث يرغب يونايتد بقوة في تدعيم مركز الظهير الأيمن لديه، خاصة مع رحيل المخضرم الاكوادوري فالنسيا، وقرب رحيل الايطالي دارميان، وثبوت فشل الاعتماد على آشلي يونغ في هذا المركز، حيث كان نقطة ضعف كبرى خلال الفترة التي شارك فيها هذا الموسم، وبالفعل قدم مسؤولي النادي عرضًا لنظيره اليوفي، للتعاقد مع كانسيلو، بلغ 50 مليون يورو، لكن قوبل بالرفض.

وفي المقابل.. ينشد الفريق السماوي جلب لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن لتدعيم تشكيلته، عقب المردود المتدني الذي ظهر به الظهير الانجليزي كايل والكر خلال الموسم، وعدم رضا الإسباني غوارديولا عنه، وهو ما دفع السكاي بلوز للتقدم بعرضٍ بلغ 60 مليون يورو لضم كانسيلو.

وتناقلت التقارير الصحفية خبر موافقة السيدة العجوز المبدئية على التخلي عن كانسيلو، ولكن بشرط الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو، وهو ما يقرب السيتيزنز من انتداب الحصان المجنون كما كان يطلق على كانسيلو مع فريقه السابق فالنسيا.

وتعرض كانسيلو إلى الاستبعاد وتهميش دوره مع البيانكونيري في منتصف هذا الموسم، على يد مدرب الفريق السابق آليغري، على الرغم من أنه من طالب بالتعاقد معه من اللوس تشي.

الجدير بالذكر أن كانسيلو صاحب الـ 25 عامًا، قد شارك مع يوفنتوس هذا الموسم في 33 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها هدفا، وصنع 5 أهداف، وكان قد انضم إلى فريقه في مطلع الموسم قادمًا من الخفافيش، بمقابل قدره نحو 40 مليون يورو، ولا يزال عقده ممتدًا حتى صيف 2023.