ليفربول ينقض على مهاجم أياكس أمستردام

16/05/2019 - 12:10 نشر في الرياضة

وضع الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع ، مهاجم مميز ، بوصفه أولوية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح ليفربول في تجاوز أزمة غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو، عن صفوف الفريق بداعي الإصابة، بنهاية الموسم الجاري، ولكن كلوب يرغب في تدعيم هجوم الريدز، في ظل الرحيل المؤكد لدانييل ستوريدج عن أنفيلد بعد نهاية عقده هذا الموسم، وعدم وجود خيارات هجومية في مركز رأس الحربة سوى فيرمينو والبلجيكي ديفوك أوريغي.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن نادي ليفربول وضع المهاجم البرازيلي ديفيد نيريس، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على صدارة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم بداية من الموسم الجديد.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم الخميس: ”يبحث ليفربول عن لاعبين شباب يستطيعون التكيف مع فلسفة يورغن كلوب في ليفربول، وهو ما يعزز صفقة التعاقد مع نيريس، الذي تألق برفقة أياكس هذا الموسم“.

وشارك نيريس، 22 عامًا، في 50 مباراة مع أياكس هذا الموسم، وأحرز 12 هدفًا، وصنع 15 هدفًا، ويجيد في مركزي رأس الحربة والجناح الأيمن، ويمكن استغلاله في جميع المهام الهجومية.

وانتقل نيريس من نادي ساو باولو البرازيلي إلى أياكس في يناير 2017، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، علمًا بأن قيمته السوقية تبلغ الآن ما يقرب من 30 مليون جنيه إسترليني.