نيمار يوقف عقارب الساعة في ريـال مدريد

19/04/2019 - 22:11 نشر في الرياضة

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريـال مدريد طلب التروي في ملف التعاقد مع رأس حربة في سوق الانتقالات الصيفية لحين التأكد من موقف النجم البرازيلي نيمار.

ويعد نيمار الهدف الأبرز لنادي ريـال مدريد من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية من باريس سان جيرمان الفرنسي حيث أكدت الصحيفة أن بيريز سيحاول التفاوض حول اللاعب في الصيف.

ويرغب بيريز في بحث ملف نيمار أولا قبل اللجوء إلى خيار آخر مثل التعاقد مع لوكا يوفتيش رأس حربة إينتراخت فرانكفورت الألماني في الوقت الذي يرصد فيه رئيس النادي ميزانية تقدر قيمتها بنحو 500 مليون يورو لتدعيمات الفريق.

وكان السقوط الكبير الذي تعرض له ريـال مدريد في الموسم الحالي قد تسبب في ضربة كبيرة لإدارة النادي الملكي حيث خرج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام من دور الـ16 بينما ابتعد عن مسابقة كأس ملك إسبانيا عقب خسارته أمام برشلونة في الدور نصف النهائي فيما تلاشت آماله في ربح بطولة الليفغا الإسبانية.

وكان رـيال مدريد قد أعلن ضم المدافع البرازيلي أيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو إضافة إلى اقترابه من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي مقابل نحو 100 مليون يورو بينما دفع للواعد رودريغو دوس 45 مليون يورو مقابل انتقاله من سانتوس البرازيلي.

ويسعى ريـال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ولكن اللاعب ظهر بمستوى سيء في الفترة الأخيرة خاصة أمام برشلونة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريـال مدريد للإطاحة بعدد من اللاعبين المهمشين داخل النادي مثل الويلزي غاريث بيل فيما يبدو موقف الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا غامضا بعدما ضمه النادي الملكي في الصيف الماضي من تشيلسي الإنكليزي مقابل نحو 35 مليون يورو.

وذكرت تقارير صحفية أن ريـال مدريد يرغب في ضم دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي والذي يتراوح سعره بين 60و70 مليون يورو.