بالصور .. شاهد مرشحة جديدة للقب ‹أجمل طفلة في العالم›

لديها أكثر من نصف مليون معجب...

أثار جمال وبراءة طفلة روسية إعجاب مئات الآلاف من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين رشحوها للقب «أجمل طفلة في العالم».

وحصدت الطفلة الروسية أناستازيا كنيازيفا، البالغة من العمر 6 سنوات، على إعجاب ومتابعة حوالي 536 ألف شخص عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ‹انستغرام› الذي تديره أمها آنا.

وتفوقت أناستازيا بذلك على الطفلة الفرنسية الشهيرة ثيلان بلونداو، عندما كانت في سنها وحصدت لقب «أجمل طفلة في العالم»، ثم أصبحت بعدها أصغر نموذج لنجمة جميلة تصدرت صورها مجلة ‹فوغ› الفرنسية.

وبدأت الأم ‹آنا› بنشر صور فوتوغرافية لطفلتها أناستازيا منذ أن كانت بعمر الرابعة قبل عامين، حيث جذبت جميعها مئات التعليقات والإعجابات من متابعي حساب الطفلة، التي باتت ضمن مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، لتصبح بعدها علامة تجارية للعديد من الماركات الفاخرة والشهيرة في روسيا، بما فيها Amoreco و Kisabiano.

ونالت أناستازيا أغلب الأصوات في مسابقة ‹Little Miss Aoki› في أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي، وهي مسابقة تشرف عليها دار الأزياء الشهيرة ‹Mischka Aoki› التي تصمم أزياء الأطفال.

ووجه بعض متابعي حساب أناستازيا على ‹إنستغرام› انتقادات لوالدتها بسبب استخدام صور ابنتها للترويج والدعاية، والسماح لها بوضع المساحيق التجميلية في هذه السن، معتبرين أن ذلك لا يناسب سنها.

معرض الصور